في الوقت الذي بدأت فيه السيدات دخول عالم الرياضة ، كن بحاجة إلى إدارة قدر كبير من التحيز. ضحك صناع الرياضة الذين كانوا يكتظون بالذكور آنذاك من احتمال أن تتنافس السيدات في ألعاب ذكورية مختلفة. إنهم يقبلون أن مكان السيدات كان في المنزل وليس في الألعاب الرياضية ذات الطراز الأولمبي أو مجال الأحجار الكريمة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، في هذه الأيام لن تصدق في الواقع أن السيدات غير مؤهلات للمنافسة في مثل هذه "الألعاب الذكورية". عرضت السيدات اليوم على أنها مجهزة للألعاب الحاكمة مثل الألعاب الأولمبية والتنس والكرة الطائرة وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع عدد المنافسات ، بدأ صانعو الملابس والمتخصصون في الرياضة في تعزيز الملابس المناسبة لهم. المتسابقات السيدات لديهن متطلبات معينة يجب معالجتها لهن للمنافسة بشكل مناسب في عدد قليل من المباريات. لقد ابتكر المتخصصون تركيبات تنفيذ فائقة التطور تساعد في صنع ملابس رياضية مقبولة وقادرة على المنافسة للسيدات .

تقدم الكثير من المتاجر الرياضية اليوم مجموعة كاملة من الملابس الرياضية للسيدات والشابات. يمكنك العثور على سبيل المثال ، حمالات الصدر الرياضية المصنوعة من مواد لدنة والتي تشمل مناطق عالية الرقبة والتي توفر التضمين الكامل والمساعدة القصوى. لقد فكر المهندسون المعماريون في دمج التجاعيد المنحنية واستخدموا المزيج الصحيح من نهايات الفخ والعين لإعطاء ثبات مثير للإعجاب. تحتوي بعض حمالات الألعاب أيضًا على لوحات واسعة متعددة الاستخدامات للحفاظ على إعداد حمالة الصدر.

إلى جانب المنافسات الجديات ، يدخل عدد كبير من السيدات الرياضة فقط لقضاء وقت ممتع أو لمجرد الحفاظ على لياقتهن . يوجد الآن عدد كبير من متاجر الملابس الرياضية النسائية التي تهتم بشكل خاص باحتياجات هذا التجمع من السيدات.

في حالة ذهابك إلى أقرب سلسلة بيع بالتجزئة أو متجر ملابس رياضية ، فمن المؤكد بنسبة 100٪ أنك ستجد مجموعة متنوعة من أنماط الألعاب التي تجمع كقوام جديد واحد مع أحدث الخطط وأكثرها إثارة. كان مهندسو التصميم منذ فترة طويلة يخططون لملابس رياضية. لقد صنعوا ملابس رياضية لأنواع مختلفة من التمارين الرياضية للسيدات . تتضمن هذه التمارين تمارين تحفيز القلب ، وتمارين الصحة ، والجري ، واليوغا ، والجولف ، والتنس. السبب الرئيسي الذي يحاول مصممو الأزياء الحفاظ عليه هو مشاركة السيدات في عمل لائق بينما يبحثن عن الجاذبية والشعور بالحرارة.

هذا يوضح فقط أن المتاجر الرياضية لا ينبغي أن تقصر سوقها الموضوعي على المنافسات الماهرات . لديهم قاعدة سوقية واسعة من السيدات اللواتي يمارسن الرياضة بشكل أساسي فقط من أجل العناء. أيضا ، هؤلاء السيدات حريصات على الإنفاق للحصول على الملابس المناسبة. يجب أن تقدم متاجر أكتيفوير بالمثل الملابس الأساسية النشطة للسيدات مثل القمصان والسراويل والسراويل القصيرة بالإضافة إلى الزخارف المختلفة في مجموعة من الأصناف والخطط.

متجر ملابس رياضية

تيشيرت مانشستر يونايتد 2022

تيشيرت ميلان

تيشيرت يوفنتوس

طقم إيطاليا