إنتاج حل أوتوماتيكي SSD

تبيع Blacknotelab International جيدًا حلول SSD chemical  الكيميائية للتنظيف بالدولار الأسود مثل معجون Vector ، ومحلول Tebi-Manetic ، وأكسيد Castro X ، ومسحوق التنشيط للتنظيف عبر الإنترنت لجميع أنواع العملات المشوهة بناءً على سنة المال. محلول كيماويات نقي SSD لتنظيف الملاحظات السوداء

فنيونا مؤهلون تأهيلاً عالياً ومستعدون دائمًا لمتابعة التنظيف بشكل مثالي إما بواسطة آلة بناءً على سنة الإنتاج. لدينا نقية 100٪. نقوم بإفراغ جميع أنواع المذكرات السوداء أو أوراق التشويه ، والمساحيق المضادة للهواء والعديد من المنتجات الأخرى المستخدمة في تنظيف عملية العملات غير المعزولة.

محلول كيماويات نقي SSD لتنظيف الملاحظات السوداء

نحن متخصصون أيضًا في الكيمياء SSD لملاحظات البنك المضادة للنسيم. نقوم أيضًا بإذابة المواد الكيميائية واسترداد العديد من أنواع أموال *** من الأسود إلى الأبيض (الأموال الملطخة).

المستحضرات المضادة للتجمد وسوائل إزالة الجليد المحضرة ، محلول SSD. معجون Vectrol ، محلول Tebi-Magnetic ، عملة مشوهة ، تنظيف. العملة المظلمة ، تنظيف النقود السوداء ، الأوراق النقدية المطلية باللون الأسود ، معجون vectrol ، محلول SSD ، الحل التلقائي الفائق ، الأوراق النقدية المضادة للنسيم ، العملة ذات العلامات السوداء ، الأوراق النقدية المطلية باللون الأسود ، تنشيط تنظيف المسحوق ، النقود السوداء.

نحن نستخدم تكنولوجيا النانو الكيميائية للحفاظ على كمية ضخمة من العملة في شكل تشويه. نوفر أيضًا أطقم منزلية مع توجيهات يدوية لتذهب وتختبر منتجاتك الخاصة

للتنظيف على نطاق صغير. e توريد أحدث المواد الكيميائية العالمية ، حل SSD ، مساحيق التنشيط ومتخصصون في تنظيف جميع أنواع الملاحظات المشوهة ، الملاحظات السوداء ، مكافحة النسيم ، العملات المختومة ، المميزة أو الملطخة.

نقوم بإذابة وإعادة تنشيط الكيماويات المجمدة ونقدم تنظيفًا كيميائيًا بنسبة 100٪ لفواتير مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني.

السعر في الهند ، صيغة كيميائية للتنظيف بالدولار الأسود ، آلة تنظيف بالدولار الأسود ، مادة كيميائية للتنظيف بالدولار الأسود في دافاو ، سعر المواد الكيميائية SSD.

أنت تقوم بالمزايدة على عشرة أوراق نقدية مصنوعة بشكل جميل من فئة 20 دولارًا أمريكيًا. هذا هو تصميم مشروع القانون الحالي لعام 2003 ويشكل ويشعر وكأنه الشيء الحقيقي. أنا متأكد من أنك ستندهش من الجودة. يتم دائمًا فحص كميات هائلة من التفاصيل لتحسين هذه الفواتير ، ويتم إجراء تحسينات عينية ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ظلت هذه النقوش دون تغيير إلى حد كبير بمرور الوقت باستثناء الأرقام التسلسلية بالطبع.

محلول كيماويات نقي SSD لتنظيف الملاحظات السوداء

شكل الورقة هو أهم جانب ، أهم من مظهر الفاتورة ، لكن المظهر جيد جدًا. يتم رش الفواتير بخفة بخاخ الكريلون غير اللامع لإحباط اختبارات القلم ، ومع ذلك ، إذا كنت تعلم أن فواتيرك سيتم اختبارها بالقلم ، فقد تدفع مقابل رشها أكثر قليلاً. كثرة الرش وستفقد الفواتير الشعور بالشيء الحقيقي. محلول كيماويات نقي SSD chemical لتنظيف الملاحظات السوداء

هذه الفواتير المقلدة جيدة جدًا ، حتى أنها يمكن أن تخدع الصرافين الحقيقيين في المتاجر ، لكنها تصنع دعائمًا أفضل للأفلام ، مثل مشهد يتضمن حقيبة مليئة بالنقود. يرجى استخدام الفواتير فقط كدعامات ولا تنتهك القانون.

كن حذرًا حتى لا تخلط هذه الفواتير مع عملتك الأصلية أو تتعامل معها في منطقة ذات إضاءة خافتة مثل مطعم أو بار أو سوق للسلع الرخيصة والمستعملة في الصباح الباكر لأن الإضاءة المنخفضة ستجعل من الصعب جدًا تمييز هذه الفواتير عن الشيء الحقيقي. التعامل مع الرعاية!

إذا كنت مخرجًا طموحًا أو صانع أفلام أو رجل دعم ، فسأقوم أيضًا بتنفيذ أوامر مخصصة وصفقات بمبالغ أكبر في أي وقت. محلول كيماويات نقي SSD لتنظيف الملاحظات السوداء